mardi, octobre 30, 2007

ولد الجمعية

لبارح مالخدمة مشيت لطبيب ولد جمعية ، اختصاص طب عام ، باش يبعثني لطبيب صاحبو ، ولد جمعية زادة، مختص في الشيء الي أنا نشكي منو
نوصل للطبيب العام، نسأل السكرتيرة: الطبيب وحدو ؟
اُدخُلّو بحذاه فلان-
و فلان بين قوسين هو دكتور يخدم مندوب طبي و ولد جمعية زادة
نحل الباب
السلام عليكم-
زارتنا البركة-
كلمت صاحبك؟ باش نمشيلو توة-
يكلم وقتها الطبيب المختص و يعطيني' كا رت فزيت' باش نهزها معاي و يكتبو لثنين في قفاها كلمتين الي أنا من طرفهم باش يفرح بي و يختموها بعاش النادي الافريقي
.....
نوصل لعيادة ا لطبيب المختص ، نلقي قاعة الانتظار معبية، و مشاكل مبين السكرتيرة و بعض المرضي ، كل واحد يحب يدخل قبل، و السكرتيرة تريض فيهم والي هي تتفهم التذمر متاعهم و قلتلهم : بربي ياخي ثمة شكون يحب يستني؟.. لكن كل واحد و دَوْرُو
أنا بصراحة حبيت نجاوبها، الي أنا ميقلقنيش نقعد نستني وعادي نصبر ، لكن قلت خطاني، معنديش كيف باش نتكلم و نشاركهم في حديث لا يزيد ، لا ينقص
....
بعد ساعة انتظار و الا أكثر يجيء دَوْري ،آخر واحد
ندخل للدكتور( عمرو يمشي في الخمسين و يظهر ناس ملاح) نعطيه' الكارت فزيت'، يقرا الكلام الموجود ، نستني فيه باش يسئلني عن سبب الزيارة ، ياخي سئلني : عاجبتك الجمعية؟
شيء ما يعجب-
و يشدني بالكلام ، تحليل مقابلات ، تحليل تمارين، نقد لاعبين ، تحليل طبي ، علمي ..ما خلي شيء و انا نسمع
معرفتش شنعمل ، توة هو كلامو كي تجيء تشوف ممتع و فيه برشة اضافة و انا من ناحية المبدأ كي تحكيلي علي الجمعية، حاجة مهمة عندي، لكني مجيتش علي هذا
.....
نْقُص عليه؟... عيب ميجيش و شكون قال يتغشش و يعطيني دواء موش باهي و توة بركة كنت نشكر في روحي الي عندي برشة صبر
....
هو يحكي ، قال: ثمة حاجتين مهمين، اولا
انا قلت يكمل ثانيا و نقص عليه مباشرة
بعد ثانيا دخل يحكي مباشرة في حاجة أخري
....
بعد ساعة و ربع حديث من دون انقطاع، لميت شجاعتي و قتلو: دكتور الحديث معاك ممتع ، لكن وقيت
دخلنا لغرفة الفحص و احنا مزلنا نحكيو علي الجمعية
.....
في الأخير، الدكتور خرجت عامل عليه كيف، سكرنا العيادة مع بعضنا و قالي :كان معندكش كرهبة نوصلك
شكرا دكتور-
...
ليوم نمشي للبانكة الصباح، و بزهري عندهم مشكلة متاع اعلامية ، رصاتلي مبنك بحذا السيد البانكاجي حتي يحل مشكلتو و يعطيني المعلومة الي حاشتي بيها
يدخل علينا البنكاجي الي يخدم في الشباك ، حاشتو بتوقيع من عرفو
يراني ، يقلي: اما الجمعية ، ما تعجبش
أنا بهت ، سئلتو : كيفاش عرفتني و لد جمعية؟
ولاد الجمعية يعرفو بعضهم ...لا تعرف المشكل من الممرن ، و الا من الملاعبية-
و قعد يحكيلي.. و الا يشكيلي
......

20 commentaires:

Anonyme a dit…

فرفر
هههههههههههههههههههههههههه
أسمعنى لاباس ماهو ؟؟الفايدة في راس المال صحة البدن والباقي لكلو حكاية فارغة أما فرفر بصراحة أنا طيّارة عليك في الصبر ههههههههههههههه
قطرة في بحر الصبر اللي عندي........ربي يكثرهم المعارف اللي اتعاون وتتواصل وتحكي أما حسيت بالفخر لأنتمائي لجمعية متضامنة بالحق ....

FarFar a dit…

ههه
كيفاش طيارة علي، الجماعة مينجموش يستناو وانا معلابليش ، باهت فيهم
لكن مع الطبيب ، انا علي اعصابي نحبو يشوفني قبل ،و من بعد يحكي قد ميحب ههه

سينو ، توة فاضي شغل ، باش نتلهي بصحتي هههه

،

Anonyme a dit…

آه نسيت انقلّك عملت بنصيحتك ....ريت قداشني نسمع النصائح الباهية واتلهى بصحتك وبصحتك ههههههه نستناك لين تتعافى وننشرلك التدوينة الخاصة بيك ههههههه موش مستحب توة هههههههههههههأما راك قلت ناخو راحتى تمشيش من بعد تتغشش؟؟

FarFar a dit…

إسمع كلامي في النصايح لكل تربح وراني نرمي في المعني هه
سينو أنا منتغشش من بنت جمعيتي،
وخوذ راحتك هه

Anonyme a dit…
Ce commentaire a été supprimé par l'auteur.
FarFar a dit…

شبيك عرب حتي انت و ليت تفسخ في التعاليق
باهي عندي ليك زوز أسئلة
حلوة التصويرة الي في في المدونة متاعك ، منين دبرتها ههه
السؤال الثاني
و الي تقلو فرفر قال هكة و نصح هكة ، شنو رايو في الموضوع ههه

Anonyme a dit…

صباح النور
تعرف اللي انت مهف في شريان الشبوك؟؟هههههههباهي أولا:أما تصويرة مليانة دنيتي بالتصاور والله والأحباب ياسر ههههههه شيّخ روحك
ثانيا
اللي انقلو فرفر قال هكة يقلي.....فرفر والزمان ما فيهم أمان هههههه أما لا تهتم أنا ديما اندافع على ولد جمعيتي

FarFar a dit…

اتلف في الجرة عرب ، موش باهي راهو ، ههه
علي فكرة ، بين قوسين 'علي فكرة' زعمة تركيبة مصرية و الا تتقال بالعربي
البوست هذا كي قلت في لخر يحكيلي و الا يشكيلي حبيت نكملو بكلامك انت و قتلي قلت شكالي الغريق فشكرته علي نعمة الغرق ، حاجة في المعني هذا ههه..كيفاش قلتها انت ؟.. ممكن نوفراج تفهم خير منا لمور هذي ههه

31 octobre, 2007

Anonyme a dit…

دخل السبّاح الماهر لينقذ الغريق
فحسده على نعمة الغرق
فغرق
أما الشاعر نسيت اسمو موش أنا اللي قلتها صديقي .....توة باش نعمل ها البوست المحنون عليك والا لا؟؟
ههههههههههههههههههههههه
سوف أكتب عنك ولو كان هذا آخر يوم في حياتي.......ههههههههههههههههههههه
اتفكرت شكون يقول هكة

FarFar a dit…

هههههه
اي هذيكة هي ، دخل السباح الماهر لينقذ الغريق فحسده علي نعمة الغرق
ههه

مرجتني عليه البوست هذا انشاء الله بركة يكون في المستوي هه، هرهور مزال راقد ، تعرفني نخاف منهم لقطاطس هههه

L'AsNumberOne a dit…

hata ken mahich a9oua jam3ia, yo93od joumhour'ha a9oua jomhour, w 3and'ha a9oua galerie.... VIVA CA

FarFar a dit…

أهلا لصةهه ، بنت جمعيتي حتي انت
:)
علاش طلعت تحب الجمعية و متحبش الهمهاما؟

Anonyme a dit…

Sayyeb 3lik mel club, dans 20 ans inchallah bech twalli comme les stadistes de nos jours

inchllah rabbi yorz9ek bethoureyya essal7a, wou wa9tha matfazzadhomch b7ob leclub.

aslem taslam ya weldi, taraji ya dawla

salam

L'AsNumberOne a dit…

el hamhama be3et lelli yechri, en plus ena manefhem fel koura chay, 9alou CA daoula, 9olt m3ahom... mani leb3id 3lik men bani oui oui...

Anonyme a dit…

Il 7assilou zéyid m3a jomhourna, kil jam3ila mé timchich, il jomhour il kol ywalli 3lé a3sabou...
On dirait que quelqu'un qu'on aime fort est malade et que tout le monde s'inquiète de sa santé et espère qu'il se retablisse très vite :-)

FarFar a dit…

Sbeh el khire ts le monde :)

Gazgaza,
e7na ds 20 ans nwalliw kif el ba9laiwa , wentouma ds 20 ans t8ezzou echampion's league lool

las number 1,
à part votre oui, oui.. mais thamma haja tet7abb et haja tu ne peux jamais l'aimer :)

brahim,
hani mchit lettbib aina... fi jorret el jam3ia :p

3amrouch a dit…

صباح الخير فرفر
ان شاء الله لابس ياخويا الباهي

FarFar a dit…

شكرا عمروش
:)

3amrouch a dit…

اشنيه احوالك اليوم يا صديقي
انشاء الله لاباس
ولد جمعيتك

FarFar a dit…

ahla 3amrouche ,
hani ghatess fel khedma, ...g des rapports à faire..
3aychou weld jam3iti, Al hamde lellah 3ala kolli chay