lundi, décembre 18, 2006

PHOTO


Ma première année scolaire , une photo agée de 25 ans ..qu'est ce qu'ils sont devenus.. d'ailleurs je trouve à chaque visage , à chaque sourire , à chaque expresion .. se cache une caractère qui va nous poursuivre dans toute notre vie ..on remarque aussi une diversité des classes sociales .. il y a ceux qui ont commencé leur vie avec un bonus ..

25 commentaires:

Anonyme a dit…

C'est vraiment bien d'avoir gardé une si vieille photo!

Au fait, c'est quelle école?

Anonyme a dit…

je reconnais le decor et l'institutrice et je pense même quelques tête mais je me demande si elle n'a pas plus de 25ans cette photo?...30ans?

Anonyme a dit…

tu es ou toi ds la foto ?

FarFar a dit…

@miranda
bon je les garde tous , je ne vois pas pkoi je ne le faits pas :)


@l'anonyme
non elle a au moins 35 ans ,peut être 40 ..
il me reste kelkes années et je prends ma retraite lol

@zyed
k'est ce k'il va changer pour vous , si je vs dits ou je me trouve dans la foto :)..
colle à moi la visage ke tu veux .. d'ailleurs j'etais derrière le photographe lol

Anonyme a dit…

un caractére !!!


aya mabrouk il champion d'automne bouha

FarFar a dit…

@hjaiej
hal 5ta ess3ide , chnewa metghachech a3lina
ibarek bike i3aychek ..c une autre sensation d'être batal al kharife ..entre ns lekhrife khire messife :D

bon hjaiej houni fi touness n9oulou une caractère :P

Anonyme a dit…

@farfar i3aychik ya sidi oua rabi ifathlik , ti ya khoya machaghil ach ia3mil ibn adim ahouka kif ial9a il oua9t itol 3al a7bab oua al as7ab

tout à fait d'accord m3ak il tbi3a kilma mouantha

FarFar a dit…

@baba_hjaiej
marhba bike à ts moment, je saisis cette occasion pour te souhaiter 3idek mabrouke et 3ame sai3ide 2007

TUNISIENDOCTOR a dit…

c pas l'ecole de la rue des savant a montfleury?

FarFar a dit…

@enahoua
non ce n'est pas l'ecole de la rue des savant a montfleury :D
Tiens , rue de savant ..la ba ce trouve errawdha mtai3i lol, bel7a9 :)
enahoua, t'es en avance d'une année :)

Téméraire a dit…

C'est vrai et c'est incroyable, il y a une bonne ressemblance entre les deux photos.

FarFar a dit…

mirage ,
g cru au debut ke c un nouveau post de toi .. un indice ds le cadre de votre jeux.. :)
c impressionnant comme je te l'ai deja dit ..
la foto de mirage c ici pour les curieux :)
http://tunisdivagation.blogspot.com/2006/12/photo-de-classe.html

FarFar a dit…

لولاد
أي طلعوني فين أنا ، خن انضحكو شوية ههه

Anonyme a dit…

Je dirai ellouta le deuxieme a gauche !!
ahouka wlaid akel yamel elkif et yheb le cA

FarFar a dit…

à droite de la foto to9sed , khater à droite fel realité tal3et tofla.. non c pas ça hh..
rite 9addech 3a9el.. ama ki kbet chwaya, mlayektou yaisser rzina..
tu sais je me rappelle il ya kelke sfaxien fettaswira.. wa7ed menhom 9tata attend..
9tata c le deuxieme fou9 elli 9olt a3lihe..il arrive tjs deuxieme t9oule a3lihe i7eb l'etoile hhh
le premier, elli bahdheh...cad le troisieme à guauche fel deuxieme rangéee.. ella9ab mtai3ou waili ..
la reponse aina chkoune 39abe la3chia hh

Anonyme a dit…

C bien tu sai ena jai fais 3 ans de primaire a tunis et apres mes parent rawahna lsfax jai des foto mais je sais pas collegue tawa il font koi dans leur vie je me rappele meme pas de leur non
:)
ataw ntallek attend

Anonyme a dit…

chouif ça se voi ke tu connai la deuxmeme rangé donc shabek dou jimagine ke tu ete ala 2 rangé mahom donc nkoil celui elli bahda ktata

FarFar a dit…

elli bahdha 9tata 3allisare , non c pas ça hh.. ti chnewa slouma bech temchili bel wahed belwahed hh aina thamma elli netfakkarhom et thamma elli vraiment nsit8om.. celui elli 9otli a3lihe mchai men baili jemla.. et thamma aussi des eleves tel9ahom effacé..ils passent inaperçus.. et thamma zeda elli kammlou 9raw m3aya fel secondaire c pour ça netfakkarhom hhh
attend le deuxieme , troisieme rangée ..bahdha el mou3alma, mouch el mou3alma mta3 el marra elli faitet hhh 9ra m3aya fel secondaire.. esm echohra mtai3ou za3kech hhhhh talla3 3laiche hh menghire ijaiba slouma ..il ya le niveau du blog en jeux

Anonyme a dit…

:)
yodhor fik kalek farfar !!
ena kalek et jai pas de travail ezzouz

FarFar a dit…

yai slouma
aina el 9ewa fine 3andi khedma hh
je travaille rani entre temps, aya je me concentre un peu :)

Anonyme a dit…

ayya yezzi mel kidma :)

FarFar a dit…

ضربك للقلق ههه
مانا قلنا التعليق متاع الشات خطانا منهم
اي لعشية قريب باش توفي و لحد الآن ما ثمة حتي اجابة صحيحة
يضهرلي المسابقة ناقصة جوايزهه
هذاكة علاش نسبة المشاركة ضعيفة ههه

Anonyme a dit…

mana kolna amelli chat kater ena deddit cet semaine :)
haya behi deja hani bech nkollik bon WEEK

FarFar a dit…

نهاية اسبوع سعيدة انت زادة
:)

Anonyme a dit…

تعرف يا سلومة
الفرق مبيني انا وياك هو الي انا لقلق ستانست بيه
في حين انت تتصور الي لقلق مربوط بالمكان و كي تجيء لتونس باش تلقي الجو و متعجل العودة و هكة تزيد تقلق..حلقة مفرغة تدور فيها
:)
كيما قتلك البارح ، لحكاية لكل تصير في الذهن
:)